مشروع الحقيبة المدرسية لعام 2014 م 1435 هـ في محافظة الخليل

قال الرسول صلى الله عليه وسلم  ( إذا مات ابن ادم  انقطع عمله إلا من ثلاث ) وذكر منها ( أو علم ينتفع به ) وإذا اعنت هذا المتعلم كان لك اجر تعليمه .

التعليم أصبح ضرورة من ضروريات الحياة ولكن كم من فرد لا يجد الفرصة لكي يتعلم .فالفقر اكبر عائق من عوائق التعليم ونحن في الجمعية الاسلاميه لإغاثة الأيتام والمحتاجين نساعد من تعوزه المادة عن التعليم بإتاحة الفرصة له حيث تقوم الجمعية بتقديم الحقيبة المدرسية في بداية كل عام دراسي وهي توزع على الايتام والفقراء بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية العاملة في هذا المجال وفق الكشوفات المعدة لذالك.

حيث قام مكتب الجمعية الاسلاميه لإغاثة الأيتام والمحتاجين  في محافظة الخليل  كما عودونا  دائما في كل عام بتوزيع مالا يقل عن  ( 2000 )  حقيبه مدرسيه  بالاضافه للزى المدرسي حيث قمنا  بتوزيعها  على الأيتام والأسر الفقيرة في محافظتي الخليل وبيت لحم . مما ادخل البسمة والسرور في نفوس العديد من الطلبة وذويهم وعدم شعورهم بالنقص مقارنه مع الطلبة ذوي الوضع الاقتصادي الأفضل

ويعتبر مشروع الحقيبة المدرسيةاحد المشاريع الموسمية التي تحرص الجمعية الاسلاميه على تنفيذها لصالح الأيتام والأسر  المتعففة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *