توزيع المساعدت الإغاثية الطارئة لمتضرري المنخفض الجوي في قطاع غزة

ضمن مشروع “الإغاثة الطارئة لمتضرري المنخفض الجوي”  وزعت الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين في كفر قاسم كميات من المساعدات العينية بشكل طارئ وشملت المعاطف الشتوية والحقائب المدرسية والأحذية المختلفة  وذلك على العائلات المنكوبة التي غرقت بيوتها في قطاع غزة.

وقالت عبير أبو مساعد مديرة مكتب الجمعية الإسلامية في قطاع غزة عملنا جاهدين على حصر الخسائر للمتضررين من جراء المنخفض الجوي ، وحاولنا أن نسهم في التخفيف من كمية المعاناة الكبيرة التي أصابت أهلنا في القطاع فقدمنا ما تيسر لنا بشكل سريع

وأكّدت أبو مساعد    أن جمعيتها ستعمل على استمرار تقديم المساعدات المختلفة  داعيةً في الوقت نفسه أهل الخير والجمعيات والمؤسسات العربية والدولية لتقديم يد العون والمساعدة من أجل ضمان وصول المساعدات لكل الأسر المتضررة لأن الكارثة كبيرة وحاجة الناس للمساعدة عظيمة.

وأشارت إلى أن “حجم الأضرار كبير، والعائلات أكبر من قدرتنا على استيعابها جميعاً، والكارثة تحتاج إلى تضافر الجهود كلها من أجل تجاوز هذه الأزمة المؤلمة “.

One thought on “توزيع المساعدت الإغاثية الطارئة لمتضرري المنخفض الجوي في قطاع غزة

  • 2014/01/07 at 5:45 م
    Permalink

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اما بعد
    انا عماد حيث لا اجد عملا ولا اعمل اطلب من الله ومنكم المساعدة في اي طرد غذائي او حقيبة مدرسية لاطفالي او اي شي او عمل على قدر صحتيحيث انني ابحث عن عمل كل اسبوع مرتين او 3 او اكتر ولكن لا اجد لانني تعبت كثيرا من دراجتي الهوائية وتعبت من كثرة تصليحها

    راجي من الله ثم انتم ان تجد ماتقدروا على مساعدتي به ولله الحمد والشكر وانتم من بعده لكم جزيل الشكر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *