الجمعيه الاسلاميه لاغاثة الايتام والمحتاجين تواصل زياراتها لاسر الايتام في مناطف الضفه الغربيه

استمرارا لبرنامجها الذي وضعته نصب أعينها قام وفد من الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين بداية الأسبوع بزيارات ميدانيه لأسر الأيتام في مدينة طولكرم  .

حيث ضم الوفد كلا من الأخ نايف عثامنه نائب رئيس الجمعيه والأخ نائل عيسى مدير الجمعية والأخ إبراهيم اكتيلات أبو الأمين رئيس لجنة المراقبة في الجمعية والأخ منير شواهنه سكرتير منطقة الجليل والحاج أبو زكريا شاهين والأخت أم مجد مديرة مكتب الجمعية في طولكرم .

حل الوفد ضيفا على مكتب الجمعية في مدينة طولكرم حيث استمعوا من الأخوة إلى شرح عن نشاطات اللجنة وخاصة برنامج كفالات الأيتام الذي يتعلق بجمعيتنا .

بعدها قام الوفد بجولة في مدينة طولكرم زار من خلالها بعضا من بيوت واسر الأيتام والمكفولين في الجمعية للتعرف على أحوالهم عن كثب والتواصل معهم لما في ذلك من اجر عظيم وأهميه كبيره خاصة بعد وفاة رب الأسرة .

هذا وقد قام الوفد بتوزيع الهدايا  على الأيتام وعائلاتهم في ظل الظروف المعيشية الصعبة والمعاناة اليومية التي يعيشونها نتيجة غلاء المعيشة وصعوبة تلبية احتياجات الأيتام الأساسية من متطلبات التعليم مثل السفر من والى المدارس الذي غالبا ما يكون على حساب الأيتام وغير ذلك من المصاريف والمعوقات اليومية التي تواجههم .

وكان لهذه الزيارات الأثر الطيب في نفوس المشاركين مما ادخل بعض الفرح والسرور على بيوت واسر الأيتام عندما وجدوا أن لهم من يقف إلى جانبهم ويؤازرهم بعد وفاة رب الأسرة ومعيلهم ولم يبق لهم من بعده إلا الله وأهل الخير وهم كثر والحمد لله وهذا مصداقا لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عندما قال ” الخير في وفي أمتي إلى يوم القيامة ” فهنيئا لكم أيها الكفلاء وجزاكم الله كل خير وبارك الله فيكم .

2 thoughts on “الجمعيه الاسلاميه لاغاثة الايتام والمحتاجين تواصل زياراتها لاسر الايتام في مناطف الضفه الغربيه

  • 2013/12/03 at 1:23 م
    Permalink

    انا دودو يوجد لدي جارة ارمله ولها اربع اوﻻد ايتام وهي بحاجة الى مساعدة ويمكتكم متابعتي ع هدا اﻻميل او الفيس وسترسل لكم كل ماتحتاجونه من ثبوتات واوراق رسميه ويمكنكم متابعة معها على هدا رقم 0592299319 او 2941827وهدا اميلي dodo.2009.2020@live.comولكم جزيل الشكر

  • 2014/04/14 at 2:03 م
    Permalink

    أنا جادل عندي أطفال الايتام واطلب مساعدة اللة يعلم اني محتاج عندي 5وعيشي على 850ريال وأنا اطلب من اللة ثم منكم المساعدة واللة يجزكم خير 0552064408 دخل على اللة ثم عليكم تساعدوني أنا أطفال ما يقدر يدفع الجارة البيت ابوي مريض في القلب والحال يعلم بة اللة يااهل اﻷخير اللة يجعلوا في موزني حسنتكم على فعل الخير اللة يخرجها عليكم كما تفرجها على اخوكم المسلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *