إفطارات رمضانية في العديد من مدن الضفة الغربية وقطاع غزة

قامت الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين وكما في كل عام بتنظيم العديد من الإفطارات للأيتام والمحتاجين، في عدد من مدن الضفة والقطاع، حيث قامت الجمعية بهذه الافطارات نيابة عن فاعلي خير من مناطق الداخل الفلسطيني.

حيث كانت الافطارات على النحو التالي:

إفطارين في محافظة جنين لحوالي 700 يتيما، وذويهم، على نفقة أهل الخير من سخنين وبئر المكسور، وإفطارين في محافظة اريحا لحوالي 600 يتيم وذويهم تبرع بها أهل الخير من مدينة سخنين وبئر المكسور أيضا.

كما وتم تنظيم افطارات في أكثر من منطقة في محافظة الخليل، وغيرها  على نفقة فاعل خير من مدينة سخنين , وفي قطاع غزة تم تفطير 1000 يتيم وذويهم تبرعا من فاعل خير من سخنين.

 وفي أمسية رمضانية حضرها د. إبراهيم العمور رئيس الجمعية، وإدارة الجمعية، تم تفطير  350 يتيما وذويهم في الجمعية الإسلامية في الخليل، تبرع بها الأخ علي زبيدات من سخنين .

كما تم توزيع طرود غذائية على عائلات محتاجة منها:

والحقيبه المدرسيه

هذا وقد وجه الشيخ الدكتور إبراهيم العمور، رئيس الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين، شكره الجزيل وامتنانه الكبير إلى الأهل في الداخل على تبرعهم، كما وجه شكره لكل من تبرع من الخارج عبر موقع الجمعية على الشبكة، وبين أن مشاريع الجمعية التي تقوم عليها تجد استقبالا حارا من الجمعيات والأفراد.

كما وجه الشيخ إبراهيم عناية الأهل للإقبال على كفالات الأيتام، من خلال مكاتب الجمعية، أو من خلال موقع الجمعية على الشبكة العنكبوتية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *