الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين تقوم بزيارة الى كفر قرع

ضمن البرنامج اللذي وضعته نصب أعينها لزيارة جميع فروعها قام هذا الأسبوع وفد من الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين بزيارة فرع كفر قرع للإطلاع عن كثب على النشاطات التي تقوم بها هذه الفروع ومناقشة سبل ووسائل تطوير أعمال ومشاريع الجمعية وخاصة مشروع كفالة الأيتام وحملة الإغاثة الكبرى التي تقوم على تنفيذها الجمعية في هذه الأيام لأخواننا اللاجئين السوريين   .

ضم الوفد كلا من رئيس الجمعية الدكتور إبراهيم العمور , والأخ نايف عثامنه نائب رئيس الجمعية , والأخ إبراهيم اكتيلات رئيس لجنة المراقبه , والأخ اسماعيل الجرجاوي عضو الجمعيه , والأخ منير شواهنه سكرتير مكتب الشمال والأخ حسين الطلالقه سكرتير مكتب النقب .

تم اللقاء في مقر الحركة الإسلامية في كفر قرع بحضور رئيس وأعضاء الإدارة المحليين وأعضاء لجنتي الإغاثة والزكاة في كفر قرع .

بعد تلاوة آيات من الذكر الحكيم افتتح اللقاء الشيخ عبدالكريم مصري – أبو احمد رئيس الحركة الإسلامية في كفر قرع  الذي رحب بالحضور وأثنى على هذه الزيارة واللفته الكريمة من الجمعية وبين أهمية التواصل بين المؤسسات المختلفة في الحركة الإسلامية وبين الفروع والعاملين في الحقل الدعوي .

الدكتور إبراهيم العمور حيا الحضور مؤكدا على عظم المهمة التي نقوم بها اتجاه أهلنا في الداخل والخارج وخاصة أن الجمعية بدأت توجه قسم من مساعداتها لعرب الداخل من خلال تنفيذ مشروع يد الرحمة لإعارة المعدات الطبية وقسم من مشروع الحقيبة المدرسية والأضاحي يتم توزيعها في المدن المختلطة , إضافة إلى المساعدات للعائلات المستورة والمرضى في الحالات الطارئة .

وشكر الأخوة والأهل في كفر قرع على دعمهم السخي للأيتام والمحتاجين وخاصة مساهمتهم في حملة الإغاثة الكبرى لأخواننا اللاجئين السوريين في مخيم الزعتري في الأردن حيث كان لهم دور كبير وبارز في هذه الحملة من حيث التجاوب الكبير من الأهالي والعمل على إيصال هذه المساعدات إلى مستحقيها مشكورين .

وكانت فقرة مداخلات من الأخوة الحضور جميعا ناقشوا من خلالها سبل التعاون وتطوير أعمال ومشاريع الجمعية المختلفة من خلال تقديم النصائح لتطوير بعض الأمور التي تساهم في دفع عجلة العمل الإغاثي إلى الأمام .

ومن هنا وانطلاقا من حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ( من لا يشكر الناس لا يشكر الله )  نتوجه بالشكر الجزيل لجميع الأخوه المندوبين في القرى والمدن المختلفة على تعاونهم وعملهم متطوعين يبتغون الأجر والثواب من الله عز وجل . ونتوجه بالشكر الجزيل إلى جميع الأهل في الداخل اللذين منحوا الجمعية ثقتهم الكبيرة من خلال تبرعهم وكفالتهم للأيتام اللذين وصل عددهم إلى ما يقارب ثلاثة عشرالف كافل يتيم , بارك الله فيكم وجزاكم كل خير وجعل هذا العمل في ميزان حسناتكم يوم الدين .

תמונה 4 תמונה 3 תמונה 2 תמונה 1

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *