تحت شعار “نعم …لفرحة اليتيم”

تحت شعار “نعم …لفرحة اليتيم” نظمت الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين رحلة ترفيهية لمجموعة من الأيتام المكفولين وأسرهم إلى منتزه الكهوف، هذا وقد شارك في الرحلة ما لا يقل عن 170 فردا كباراً وصغاراً ، فيما اختيرت الأسرة الأكثر عدداً وفقراً.

 

هذا وقد انطلقت ثلاث حافلات يوم الأحد الماضي والموافق 1-5-2011 من مقر الجمعية في مدينة الخليل الساعة التاسعة صباحا توجهت إلى منتجع الكهوف السياحي الواقع في مدينة دورا ولغاية الساعة السادسة مساءاً.

 

وقد اشتملت الرحلة على العديد من الفقرات مبتدئة بوجبة الإفطار وبعض الأنشطة الترفيهية كالسباحة واستخدام الألعاب الكهربائية والمراجيح وغيرها من الألعاب الأخرى .

 

وقد تخللت الرحلة وجبة غداء وبعدها أقيمت فقرة شيقة للرسم على وجوه الأطفال وتوزيع البالونات عليهم مما ادخل الفرحة ورسم البسمة على قلوبهم وشفاههم، وأقيم درس ديني للأمهات بينت فيه الواعظة الأجر الكبير والشرف الرفيع التي تناله أم اليتيم في تربية أبنائها.

 

وكان الهدف من هذه الرحلة إدخال الفرحة والبسمة والسرور على قلوب الأطفال وأمهاتهم ورفع الروح المعنوية لهم وإشعارهم بأنهم محل تقدير واهتمام ورعاية.

3 thoughts on “تحت شعار “نعم …لفرحة اليتيم”

  • 2011/12/28 at 4:17 م
    Permalink

    نحن عائلة صغيرة تتكون من 3 أشخلص والدين و طفلة نريد أن نتكفل بيتيمين من فلسطين مع العلم أننا من تونس من أصل فلسطيني و حالنا المادي ميسور و الحمد لله

  • 2012/03/21 at 11:28 م
    Permalink

    نحنا عائله من ليبيا بدنا نتكفل بيتيم من فلسطين ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *