الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين تقوم بإدخال ما يزيد عن ال 22 شاحنة من المساعدات الى قطاع غزة

بسم الله الرحمن الرحيم

كانت الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين ومقرها كفر قاسم  دائماً وما تزال سباقة إلى مد يد العون والمساعدة للشعب الفلسطيني ، والوقوف إلى جانبه ، وتقديم كل أنواع الدعم المادي والمعنوي له ، ومحاولة التخفيف من معاناته على مدى عشرات السنين .

واستمراراً في هذا النهج وتواصلاً مع سلسلة هذه المساعدات ، ومن خلال مكتب الجمعية في قطاع غزة ، فقد قامت الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين  بالأسبوعين الماضيين وبالتحديد بتاريخ 22/7/2010 و 29/7/2010 , بادخال اول الشحنات الى قطاع غزة المحاصر  بعدد يفوق ال 22 مقطورة , وذالك بعد التنسيق  مع السلطات الاسرائيلية  واخذ التصاريح الازمة للموافقة على ادخال المساعدات , وهذه الشاحنات كانت محملة بعدة انواع من المواد التموينية مثل : المعلبات , الطحين ,الزيت , السكر,الأرز ,الملابس , الأحذية , الحقائب المدرسية , وحليب الأطفال الخ….


وقد وصلت هذه المواد التموينية الى مكتب الجمعية  في قطاع غزة , حيث وعلى الفور تمت المباشرة في توزيع هذه المؤن والمساعدات الى الاهل المحتاجين في جميع انحاء القطاع بدون أي تميز بين فئة او اخرى .
ونذكر هنا ان جميع هذه المساعدات تم جمعها من اهلنا في الداخل الفلسطيني من الجليل والمثلث والنقب  ، وهذه المساعدات تعتبر  كحلقة في سلسلة متصلة ومتواصلة من المساعدات والدعم التي يحاول الاهل في الداخل من خلالها التخفيف من معاناة أشقائه من أبناء الشعب الفلسطيني .ولأن هذا الدعم والمساندة صادر عن الشعور بالواجب تجاه الاهل الفلسطينيين وخاصة في القطاع ، وهو حـق لهـم على إخوانهم مقدس لا فضل فيـه ولا منـة، فالجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين اعمالها كثر ومن الصعب تلخيصها ببعض من الكلمات  وعملها الدؤوب  يتم في صمت و دون إعلان ولا إشهار . ويكفي أن يعلم الاخوة  الفلسطينين بأنهم ليسوا وحدهم في محنتهم وأن إخوانهم في الداخل  يقفون معهم ، يتألمون لآلامهم ، و يساهمون بما يستطيعون من المساعدات الإنسانيــة و الإغاثية والصحية والمالية ، وسيستمرون في هذا النهج إلى أن تحل مشكلتهم ، وأن يسترجعوا حقوقهم في العيش بسلام فوق أرضهم ، بعد هذه السنين الطويلة من المعاناة والقهر والتشريد والقتل.

One thought on “الجمعية الإسلامية لإغاثة الأيتام والمحتاجين تقوم بإدخال ما يزيد عن ال 22 شاحنة من المساعدات الى قطاع غزة

  • 2013/09/07 at 1:08 م
    Permalink

    السلام عليكم
    انا وضعى الاقتصادى صعب جدا وبامس الحاجة لمساعدتكو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *