زيارة تفقدية لاحوال الايتام في محافظة بيت لحم

بسم الله الرحمن الرحيم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((الساعي على الأرملة والمسكين كالمجاهد في سبيل الله أو القائم الليل أو الصائم النهار )).

اقتداءً برسول الله صلى الله عليه وسلم يقوم مسؤولوا الجمعية الاسلاميه لإغاثة الأيتام والمحتاجين  بتفقد أحوال الأيتام بين الحين والأخر. حيث كانت أخر جولة لهم في مدينة بيت لحم ومخيماتها .

وضم وفد الجمعية  الدكتور إبراهيم العمور رئيس الجمعية والأخ نايف عثامنه نائب الرئيس  والشيخ نائل عيسى مدير الجمعية ،  الأخ أبو الأمين من لجنة المراقبة والأخ منير شوهنه سكرتير الجليل والأخ وسيم طه سكرتير المثلث ، وقد رافقتهم في الزيارة  الأخت وصال العملة مديرة مكتب الجمعية في مدينة الخليل وبيت لحم  ،  وكان لهذه الجولة الأثر الطيب في نفوس الأيتام وأسرهم  حيث قاموا بتوزيع الهدايا العينية والنقدية على أسر الأيتام .

و كان رئيس الجمعية والاخوه المرافقين خلال هذه الزيارة  يتحسسون احتياجات الأيتام وأسرهم وتفقد أحوالهم المعيشية  .

 وقد قام الوفد بزياره لبيت أيتام  بلا أم  ولا أب ولا معيل لهم سوى الأخت الكبيرة هي أيضا لا تعمل ولا يوجد لهم مصدر دخل ثابت سوى المبالغ البسيطة التي تأتي من أهل الخير علما بأن الجمعية تقوم على كفالتهم .وفي نهاية الزيارة التفقدية تقرر ترميم بيت هذه العائلة كما ذكر انفا في تقاريرنا السابقة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *